منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الببغاوات > سؤال وجواب لقسم هواة الببغاوات

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 10-10-2011, 09:24 AM   #11
بيتوا
هاوي جديد

رد: ساعدوني بليززز الكاسكو مدري وش فيه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ٌابوعمر مشاهدة المشاركة
اتوقع انه تبديل ريش مع نتف بنفس الوقت لانه الذيل مايروح كله مره وحده شوي شوي ومايطلع منه دم وبنسبه للغربه ممكن مايتروش زين هاذا من تحليلي لصور والله اعلم وان شاء الله الاعضاء يفيدونك

يلا حيه يالغلا والله من ناحية هذا بس ينتف في ريشه ومسوي عمايل بس دم الحمدلله ما طلع منه ابد الي في الذيل هذا ريش صغير احمر توه بيطلع بس في ريش مكسر مهو راضي ينمو له الحين قريب 3 شهور الي اقدر اسوف اجزاء الريش المكسوره وبقي بس الجزء الاخير الي يجي في الريشه موجود
بيتوا غير متصل  
قديم 10-10-2011, 10:08 AM   #12
بووسلطان
هاوي متميز

انا لله الله يكون بعونك بس ان شاءالله يتشافى هذا مريض لكن نصيحة اخوي حط له ربطة على رقبته وحاول تسبحه كل ثلاث ايام وتعالجه بالفيتامينات والتغذية لمدة شهر وراح يطلع له ريش بعد اكثر من شهر ان شاءالله بس اعتني فيه لان هذا المرض نادر علاجه لكن كل شي بتوفيق الله القريبة انه الطير صابه المرض وهو فرخ هذا المرض يصيب الطيور الكبيرة ؟ غالبا
بووسلطان غير متصل  
قديم 10-10-2011, 10:37 AM   #13
بيتوا
هاوي جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بووسلطان مشاهدة المشاركة
انا لله الله يكون بعونك بس ان شاءالله يتشافى هذا مريض لكن نصيحة اخوي حط له ربطة على رقبته وحاول تسبحه كل ثلاث ايام وتعالجه بالفيتامينات والتغذية لمدة شهر وراح يطلع له ريش بعد اكثر من شهر ان شاءالله بس اعتني فيه لان هذا المرض نادر علاجه لكن كل شي بتوفيق الله القريبة انه الطير صابه المرض وهو فرخ هذا المرض يصيب الطيور الكبيرة ؟ غالبا

الله يعطيك العافيه يالغالي بس وش المرض هذا انو ينتف ولا وش السالفه

انا الدكتور اعطاني هذا البخاخ ابخه له

واعطاني هذا الفيتامين لونه اصفر

بس انا لاحظت انه ما بياخذ كفايته في النوم جد يعني في الليل لمن احطه عشان ينام يجو اخواني الصغار يفكو الغطا وعلو طول يطلع ويقعد يلعب معاهم

بس ان شاء الله اقعد اروشه زي ما قلت وربنا كريم يارب
بيتوا غير متصل  
قديم 10-10-2011, 03:03 PM   #14
O.habeeb
هاوي متميز

يا الغالي اتاكد من كل مكان لا يكون في قمل وروشه كل 3 ايام زي ما قال الاخ وشمسة في الصباح على الساعة 9 لمدة ربع ساعة ولا تخلي يطول عشان ما يحر
O.habeeb غير متصل  
قديم 10-10-2011, 09:23 PM   #15
بيتوا
هاوي جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة O.habeeb مشاهدة المشاركة
يا الغالي اتاكد من كل مكان لا يكون في قمل وروشه كل 3 ايام زي ما قال الاخ وشمسة في الصباح على الساعة 9 لمدة ربع ساعة ولا تخلي يطول عشان ما يحر

يعلم الرحمن قلبت فيه وفحصت مافي بس عندي سؤال بالنسبه للترويش قد ايش اقعد اكب عليه مويه واروشه بالرشاش حروشه زي العاده واتجنب الراس عشان لا يصيب ببرد وكذا بس ابي اعرف المده يجازكم الله خير

وهل البخاخ هذا في منه فايده ولا
بيتوا غير متصل  
قديم 10-10-2011, 11:11 PM   #16
كاسيكو جديد
هاوي فعال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي هذا تبديل ريش بتقولي وش دراك بقولك صار لي مع الببغاء حقي

شفت ونتف كل الريش وصار بس على جسمه الريش الابيض والحين بدا يطلع

وانتبه ترا بيجيه ضيق بالتنفس من كثر ما يحك بظهره انا جاء للبغاء حقي كذا ومع ضيق التنفس سهال

وديته لبيطري وعالج جزء من مشكة التنفس وللحين باقي تعبان صار يعطيني نفس الدوا ولا تحسن

والاسهال للحين باقي عاد بكره بشوف لي بيطري كويس وياليت الاخوان ينصحوني ببيطري بالرياض واسف ع الاطاله واتمنى اني اكوت افدتك
كاسيكو جديد غير متصل  
قديم 11-10-2011, 11:04 PM   #17
ابو عبد الرحمن السليماني
هاوي

الصورة الرمزية ابو عبد الرحمن السليماني

بسم الله الرحمن الرحيم
موية البحر مفيده اذا كان الي عند طيرك حساسيه اما اذا كان عنده نفسيه يحتاج لتغذيه واضافة فيتامينات مع موية الشرب وتتقرب من طيرك اكثر . والله ولي التوفيق
ابو عبد الرحمن السليماني غير متصل  
قديم 12-10-2011, 08:25 PM   #18
بيتوا
هاوي جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عبد الرحمن السليماني مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم
موية البحر مفيده اذا كان الي عند طيرك حساسيه اما اذا كان عنده نفسيه يحتاج لتغذيه واضافة فيتامينات مع موية الشرب وتتقرب من طيرك اكثر . والله ولي التوفيق
منور يالغلا ويعطيك ربي العافيه على المعلومات

بس بسال يعني عادي اروشه بي موية البحر ما تضر

انا حاليا بروشه 3 ايام في الاسبوع واشمسه وبحط له البخاخ الي اعطاني هو البيطري والفيتامين بحطه وربنا كريم ياب

اتمنى اهل الخبره يقولولي وش حالته هذي
بيتوا غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks

Tags
أخرى, الكاسكو, بليززز, ساعدوني