منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة القطط > سؤال و جواب لقسم هواة القطط

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 06-05-2009, 02:49 PM   #1
مدمن حيوانات بكل انواعها2
هاوي نشيط

الصورة الرمزية مدمن حيوانات بكل انواعها2

Unhappy الكل يدخل مابي اشوف المشاهدات50 و الردود1

السلام عليكم

شريت قطه بعد اجزة نص الترم بشوي من جزيرة الحيوان
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
القصة

او ما جبتها كانت تلعب لعب مب صاحي يعني لو احط العبة الي تلاحقها فوق الطاولة تنط و تمسكها!!

و بعد يوم مرضت و وديتها للطبيب حقهم يوم الاثنين(شريتها الاحد)و سالني كم مره كلت؟ قلت له مره يوم الاحد العشاء كلت شوي بس و بعدهاا ما كلت شي مره..

قال اجل فيها التهاب معدة بس مادري هو بكتيري او فيروسي و عطها دواء بين لونه بين الزهري و الاحمر بالقطاره و قالي اذا طرشت جبها و لا بتموت بكره الصبح

و طشت الصباح الساعة 10 و وديتها له و قلت له الي صار و قام و عطاها الدواء مه 3 تطعيمات 1- مضاد حيوي لونه ابيض 2- مغذي لنه ابيض 3- مغذي لونه بني شفافي شوي

و كل يوم على ذي الحال لين يوم الاحد (بعد اسبوع من الشراء) طلعت خروج من المدرسة عشان الظروف الساعة 12 الظهر و دخلت باطمن عليها لقيتها قاعدة جنب الباب و بعدين مسحت عليها شوي و امي قالت يله تعال

رحت

ورجع الساعة 2:30 و انا كنت حاط عند فتحت سريرها مخدة (السرير جاهز) و يوم دخلت بأطمن عليها لقيتها منسدحة على المخدة الي عند فتحت السرير و مغمضة عيونها ولا تتنفس و العزاء بدأ

وديتها عند الطبيب البيطري حق الجزيرة قال كنت استناك تجيبها وش صار عليها و قوله ماتت

و قام و عطاني تعويض على ورقه بـ900 ريال

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

الأسئلة:

1-انا ناوي اشتري قطوه ثانية بالاجازة الصيفية بعد ما نرجع من السفر وش تنصحوني اسوي؟

2- قريت ان القطط لما ترقد بسرير و هي مريضة و جت قطوة ثانية ينقل لها المرض؟صح ولا لا؟

3-سمعت ان الويت فود(اكل الكتنز المبلل) اذا حطيته بالثلاجة و بعدين عطيته للقط يمرض؟صح ولا لا؟

4-اذا كان جواب السؤال الثاني (صح)فهل اغير الصحن(بلاستيك)+الالعاب و كل شي كانت تستعمله؟

و ترا كان ودي اقول من اول ما ماتت بس كان النت خربان و بعدين نسيت و توني الحين اتذكر

ابي ردوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووود،،،
مدمن حيوانات بكل انواعها2 غير متصل  
قديم 06-05-2009, 03:01 PM   #2
كوكي
هاوي نشيط

الصورة الرمزية كوكي

رد: الكل يدخل مابي اشوف المشاهدات50 و الردود1

يمه خفت ما ارد

الله يعوضك بأحسن منها اولا

و ثانيا ارجع عند الطبيب و اسأله
لو المرض فيروسي يمكن فيه خطر

لو بكتيري نظف الحاجات بديتول او معقم قوي و ان شاء الله يصير خير
قديم 06-05-2009, 03:05 PM   #3
lady_cat
هاوي فعال

الصورة الرمزية lady_cat

لا حول ولا قوة الا بالله قلبي يعورني ما حب هالسوالف !
الدوا الوردي هو البيتاموكس ( مضاد) وشكل القطه تسممت وماتت الله يعوضك خير ان شاء الله

1-انا ناوي اشتري قطوه ثانية بالاجازة الصيفية بعد ما نرجع من السفر وش تنصحوني اسوي؟

لازم تقرا كثير عن القطط ويكون عندك شويه معلومات عن طريقه العنايه بها قبل لا تشتري
و ياريت تاخذ قطه بسن تكون فيه معتمدة على نفسها وبنفس الوقت ماخذة كل تطعيماتها

2- قريت ان القطط لما ترقد بسرير و هي مريضة و جت قطوة ثانية ينقل لها المرض؟صح ولا لا؟

هالكلام مو صحيح الا اذا كانت مصابه بالفطريات اكيد بتنقلها وقطتك ماتت متسممه وعلى كلا ممكن تعقم المكان وتخليه نظيف وهادي ومريح للقطه التانيه
3-سمعت ان الويت فود(اكل الكتنز المبلل) اذا حطيته بالثلاجة و بعدين عطيته للقط يمرض؟صح ولا لا؟

عن نفسي كنت احطه بالثلاجه واطلعه برة عشان ياخذ حرارة الغرفه واعطيه لقططي بس لاحظتها ما تحب تاكله
المهم لا تعطيها ياة بارد

4-اذا كان جواب السؤال الثاني (صح)فهل اغير الصحن(بلاستيك)+الالعاب و كل شي كانت تستعمله؟
ماله داعي بس احرص ع النظافه بشكل عام

و ترا كان ودي اقول من اول ما ماتت بس كان النت خربان و بعدين نسيت و توني الحين اتذكر

الله يعوضك خير
lady_cat غير متصل  
قديم 07-05-2009, 02:44 AM   #4
sisi_moon
عضوية شرفية

والله اظن ماتت من كثر الابر .. مسكينه صغيره ماتتحمل هالابر هذي كلها كمن يوم ..

المهم بالنسبه لأسئلتك

1 - زي ماقالت خيتو ليدي .. لازم تكتسب معلومات اكثر قبل تشتريها عشان ماتتوهق بأي شي

2 - لو كان المرض جلدي ومعدي .. اي ممكن ينتقل لو نامت على نفس السرير .. لان المكان ماتعقم

3 - لا .. بالعكس انت لما تحطه بالثلاجه وهو مغطى .. بكذا تحفظه ماتخربه ^^

4 - لاااا ماله داعي تغيرهم .. المشط بس غيره احتياطاا .. اما الباقي .. بس اغسلهم وعقمهم وانتهى الموضوع

والله يعوضك يارب عن الي ماتت
قديم 07-05-2009, 02:37 PM   #5
مدمن حيوانات بكل انواعها2
هاوي نشيط

الصورة الرمزية مدمن حيوانات بكل انواعها2

مشكووووورين ع الردود

و بالنسبة لاخوان انا اقرى دايما و عندي ايميل بالمسودة كله مواضيع عن القطط و روابطها

وشكرا مره ثانية
مدمن حيوانات بكل انواعها2 غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks

Tags
مابي, المشاهدات50, الردود1, الكل, اشوف, يدخل