قديم 02-02-2010, 06:54 PM   #23
كوكاتيل مشاغب
هاوي متميز

الصورة الرمزية كوكاتيل مشاغب

رد: حظر استيرا طيور الزينه

السلام عليكم
مشكورين كل الاخوان والاخوات على المشاركة والنقاش صح انة ما يسوي شي لكن على الاقل نهتم ومانسكت
زمان كان الافريقي اللي يتكلم ان ضربت الحمى وصل سعرة من 800 الى 1000 ريال
البادجي وما ادراك ما البادجي هذا انا افتريت فية وانا صغير اجلس امسك وافعص فيهم الين يموتون وحاطهم بالغرفة قدام المكيف طبعا ما كنت اعرف شي اللهم عفوك بس
كان سعرة الزوج ان كان صاحب المحل حرامي مرررررررره 35 ريال للزوج وكنت كل شوي اقول لابوي عصافيري ماتوا ياخذني نجيب غيرهم
طيور الحب كان الزوج 50 تقريبا
الزيبرا ههههههههههه مافكرت فيها لانها كانت تموت على طول بس الوالدة كانت توصي ابوي يشتري لها جاوا وزيبرا اعتقد كان الزوج ما يتعدى 25 ريال كلنا بالبيت نحب الطيور .......... ياحظي
لكن الحين حسبي الله ونعم الوكيل ما اقول غير الله يرفع عنا غلاء مأكل ومشرب من جهة يعني الواحد يالله يلاقي شي يكفيه فما بالكم بالطيور اسعارها ومستلزماتها وانا طالب يعني صرت انتاجي اخلي منه للتربية يسليني بالبيت انزنق واضطر ابيع مع اني ما احب ابيع طيوري لكن هذا الحال
الاخ اللي يقول مالي دخل مدري وش ارد عليك لكن خذها مني قل خيرا والا فاصمت
باقي الاخوان والاخوات مشكورين على الاهتمام ان شاء الله يتكلم الكل لأن السكوت هو اللي ذابحنا
لو فتح باب الاستيراد حاولوا تبعدون عن التجار واشتروا من الهواة وكمان اي احد مسافر وصي معة طيور ارخص بكثير
حاولوا تشوفون مفرخين اجانب والله اسعارهم حلوة بس لازم يكونون ثقة وتكونوا مصحصحين معهم
وصدقوني المسألة عرض وطلب حتى مع الحظر نلاحظ تفاوت بالاسعار على حسب الكميات والموسم الطلب
فإذا فتح باب الاستيراد لازم تنزل الاسعار ببساطة وين راح تروح الطيور لازم التاجر يمشي بضاعتة خوفا عليها ان تبور
تحياتي
كوكاتيل مشاغب غير متصل