منتديات تو زوو

منتديات تو زوو (http://www.2zoo.com/vb/index.php)
-   سؤال وجواب لقسم هواة الببغاوات (http://www.2zoo.com/vb/forumdisplay.php?f=73)
-   -   اريد حلللللللللللل (http://www.2zoo.com/vb/showthread.php?t=288345)

دلعي يتعبك 01-10-2012 02:21 AM

اريد حلللللللللللل

اسمعو يا اخوان العرب انا طقشت من هالكاسكو الي عندي كل ما ادخل القفص يخنفر
ادخله القفص لان اقوم من نومي القاه مخرب شئ واول شئ مخربه مكان الي هو فيه عنيد وعصبي وكسر نص الدرج حقه وكسر المكان الي يقعد فيه مدري وش اسوي فيه هذا غير الجدار خرب علي البويه وصرت ادخله اذا نمت واذا قعدت طلعته
بس مجرد ادخله يعصب ويحاول يعضني وانا اقفل القفص واذا عطيته فول ياخذه من يدي ويرميه

فما هو الحل ترى من جد زهقت لو علي اخذ واحد تو مولود واربيه احسن هذا ماينفع معااه بس بدا ينطق اسمه اقوله كلمه ثانيه يقولي اسمه في عناد طالع علي ههههههههه ي الله عاد الي يفهم صح وعنده خبره يتكلم ويعطني حل وانا ختكم

:12:

اريد حل

عاشق الامازونات 01-10-2012 02:27 AM

رد: اريد حلللللللللللل

صبحج الله بالخير اختي
الكاسيكو طير ذكي وعنيد وحتى الصغار عنيدين و اذا عودتيه ان يكون دايما برى القفص راح يزعل عليش واعضج لمه ترديه القفص الحل انج تعوديه ع القفص كل يوم بنفس الوقت عشان اعرف ان في هالوقت وقت النوم واذا حاول بعضج نهريه بكلمه عيب وغطيه عشان يعرف ان الا قاعد يسويه غلط اهوه مع الوقت بيتعود ان هالوقت وقت نومه

مكاوية 01-10-2012 04:01 AM

روحي لموضوعي وعيني من الله خير هههههه رديت عليك

عاشق النادر 01-10-2012 08:20 AM

الببغاء زي الطفل كثري اللعاب له داخل القفص ولازم يوكن القفص كبير يقدر ياخذ راحته وعوديه على القفص يعني خلييه يوم او يومين بالقفص وانشاء الله يتعود
تحياتي لك

Sara3z 01-10-2012 08:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلعي يتعبك (المشاركة 2712658)
اسمعو يا اخوان العرب انا طقشت من هالكاسكو الي عندي كل ما ادخل القفص يخنفر
ادخله القفص لان اقوم من نومي القاه مخرب شئ واول شئ مخربه مكان الي هو فيه عنيد وعصبي وكسر نص الدرج حقه وكسر المكان الي يقعد فيه مدري وش اسوي فيه هذا غير الجدار خرب علي البويه وصرت ادخله اذا نمت واذا قعدت طلعته
بس مجرد ادخله يعصب ويحاول يعضني وانا اقفل القفص واذا عطيته فول ياخذه من يدي ويرميه

فما هو الحل ترى من جد زهقت لو علي اخذ واحد تو مولود واربيه احسن هذا ماينفع معااه بس بدا ينطق اسمه اقوله كلمه ثانيه يقولي اسمه في عناد طالع علي ههههههههه ي الله عاد الي يفهم صح وعنده خبره يتكلم ويعطني حل وانا ختكم

:12:

اريد حل

ههههههههههههههههههه يآنآآآسو علية عجبتني يخننفر ههههههه اتخيل شكله ياناااسسس :D
والله مدري وش اوم الكوسا مدري وش قلتي عنه بس ظني انه عصفور ,
انا اقول اشتر لك عرق صغير :D وكل ماذا ذا ايه وانا اختك ماينفع الا كذا
ويارب يفيدونك شسمه يعني الناس اللي يعرفون وكذا :o
تقبلي ردي البثر :shy:

دلعي يتعبك 02-10-2012 03:48 PM

عاشق النادر جبت له لعبه ماتوقعت يقدر يكسرها كسر ابوها بعد من جد افريقي بس مخنفر
مكاويه بحاول اسوي له طريقه ثانيه مثلك وش رايك نسير على بعض ونعرفهم على بعض ههههههههه بس ترى حقي نفسيه

عاشق الامزونات صرت ادخله قبل انام واطلعه اذا قعدت الحين يقزني وانا اكتب هههههههه نفسيه قسم بس احبه

ساره عجبتك تعالي جربي العض الي جاني منه وبعدها قولي ياناااااسوو هع هع

يسلموووووو ياخوه العرب هع

دلعي يتعبك 02-10-2012 03:48 PM

عاشق النادر جبت له لعبه ماتوقعت يقدر يكسرها كسر ابوها بعد من جد افريقي بس مخنفر
مكاويه بحاول اسوي له طريقه ثانيه مثلك وش رايك نسير على بعض ونعرفهم على بعض ههههههههه بس ترى حقي نفسيه

عاشق الامزونات صرت ادخله قبل انام واطلعه اذا قعدت الحين يقزني وانا اكتب هههههههه نفسيه قسم بس احبه

ساره عجبتك تعالي جربي العض الي جاني منه وبعدها قولي ياناااااسوو هع هع

يسلموووووو ياخوه العرب هع

ام ماجد 02-10-2012 07:30 PM

لاتصارخي عليه ولا تنهريه بس قولي عييييب ودخليه وقت النوم
عادي طيري سنتين معودته النوم داخل القفص وللحين مايبي ويشرد مثل الاطفال
المهم إذا خرب شي لا تصارخي عليه ياعمري يزعل وتتعب نفسيته
انا ماخلى شي ماخربه بغرفتي وإذا شافني ركض مكانه وحسيته مسكين
صرت إذا شفت شي خربان ابتسمت له وماعصبت عليه علشان مايزعل وماصار
يعضني ..
انتي نفس الشي لو شاف طول الوقت تعصيب وهواش صار يعض ويعاند

بلاك بيري 03-10-2012 08:34 AM

نصيحتي لك ان ما طاعك الطير طعيه وهاذي احدى فنون التدريب امشي ورى طيرك شوفي وش يبي ليه ما يبي يدخل هل وهو بالخارج راح يكون سعيد ان كان الجواب نعم فعليكي بالأستاند واربطي رجل الطير بسلسله مخصصه لطيور الببغاء تكون طرفها الأول مربوط بالأستاند والثاني مربوض بقدم الطائر مثل الحجل والطير يبقى فوق الأستاند ويتحرك لمسافات معينه فقط دون القدرة على التجول بشكل عشوائي

هذا افضل حل من وجهه نظري

مكاوية 05-10-2012 06:38 PM

هههههه لا ابشرك يا فرحه ما تمت رجع نفس ما كان حاولت معاه نفس الطريقه مافي فايده ينام زي الي يقولي عساكي ما اكلتيني بنام ازين لي يوم كامل بدون اكل وعادي نايم قهرررني وخفت عليه واعطيته اكل واكل
هههههه شكلي بيجبه عندك وتتصرفي معاه بدال ما نعرفهم ونفرقهم حرام خذيه

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 12:44 AM.