منتديات تو زوو

منتديات تو زوو (http://www.2zoo.com/vb/index.php)
-   سؤال و جواب لقسم هواة الكلاب (http://www.2zoo.com/vb/forumdisplay.php?f=38)
-   -   اشتريت بغبغاء جديد (http://www.2zoo.com/vb/showthread.php?t=192925)

محمد عفتان 30-11-2010 06:21 PM

اشتريت بغبغاء جديد

سلام عليكم

كيفكم شباب

يااله لي فتره طويلة عن هذا المنتدى لكن اعذروني والله عندي عذر

الزبده ..

عيال انا اشتريت بغبغاء اخضر باكستاني الدرة المعروف

اشتريته بسعر غالي والله يقولون انه يقول بعض الكلمات

ويطلع على يدي وعلى كتفي يعني تمام بس المشكله بعض الاحيان يعضني والله ياهو عضني نزل الدم ماادري ايش فيه بعض الاحيان يعض بعض الاحيان مايعض الحين صرت استخدم القفازات هو مايتكلم بس كانه يعني اذا صفرت يصفر يعني على خفيف لازمله تدريب

المشكله .....

المشكله انه بعض الاحيان يعض بعض الاحيان مايعض يعض اذا قده في مكان امن اجي ااقرب يدي منه يعضني بس اذا قده يبي يطلع اي مكان واقرب يدي مايعضني يعني الشغله مصلحه اذا حس باالامان يبدا يعض واذا يبي يطلع الستاره او الدولاب يطلع على يدي عادي مايعض يقول البائع طبيعي مع الوقت بيتعود على يدك

كيف اربيه وكيف اعلمه يتكلم وش اكثر شي ااكله وكيف اصير اخليه يطلع على يدي من دون مايعض ؟

تحياتي .....

محمد عفتان 30-11-2010 06:30 PM

رد: اشتريت بغبغاء جديد

اي صح نسيت اقلكم اذا جيته من دون قفازات يحاول يتكلم كلام ماافهمه طبعا اذا قلتله يردد بس ماافهمه وابوي لمس منقاره يتكلم انا خايف يعضني كيف مااخليه يعضني ؟

elsa7er1 30-11-2010 06:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد عفتان (المشاركة 1864281)
سلام عليكم

كيفكم شباب

يااله لي فتره طويلة عن هذا المنتدى لكن اعذروني والله عندي عذر

الزبده ..

عيال انا اشتريت بغبغاء اخضر باكستاني الدرة المعروف

اشتريته بسعر غالي والله يقولون انه يقول بعض الكلمات

ويطلع على يدي وعلى كتفي يعني تمام بس المشكله بعض الاحيان يعضني والله ياهو عضني نزل الدم ماادري ايش فيه بعض الاحيان يعض بعض الاحيان مايعض الحين صرت استخدم القفازات هو مايتكلم بس كانه يعني اذا صفرت يصفر يعني على خفيف لازمله تدريب

المشكله .....

المشكله انه بعض الاحيان يعض بعض الاحيان مايعض يعض اذا قده في مكان امن اجي ااقرب يدي منه يعضني بس اذا قده يبي يطلع اي مكان واقرب يدي مايعضني يعني الشغله مصلحه اذا حس باالامان يبدا يعض واذا يبي يطلع الستاره او الدولاب يطلع على يدي عادي مايعض يقول البائع طبيعي مع الوقت بيتعود على يدك

كيف اربيه وكيف اعلمه يتكلم وش اكثر شي ااكله وكيف اصير اخليه يطلع على يدي من دون مايعض ؟

تحياتي .....

اخي اولا منورنا :)

ثانيا هنا قسم هواه الكلاب يعني الموضوع ف المكان الخطئ

قسم هواه الطيور من هنا

تقبل مروري وتحياتي اخوك

بلال

SELE 30-11-2010 06:42 PM

اخووي هذ1 قسم الكلاب

عاشقة الببغا 30-11-2010 06:50 PM

اخوي انت في قسم الكلاب الظاهر من كثر ميعضك فكرته كلب هههههههههههههه انا الي عندي من كثر ميعضني احيانن افكر انه اسد

كـش مـلك 30-11-2010 08:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة الببغا (المشاركة 1864344)
اخوي انت في قسم الكلاب الظاهر من كثر ميعضك فكرته كلب هههههههههههههه انا الي عندي من كثر ميعضني احيانن افكر انه اسد

ههههههههههههههههههههههههه والله رد جميل :88: بسس ييــلا انفعووه عاد الولد مسكين انضحك عليه

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 06:13 AM.